اخبار دولية

رئيس كوريا الجنوبية يغني في عشاء استقبال بايدن

بعد نقاشات جدية شملت سيناريو حرب نووية، ساد المرح زيارة الرئيس الكوري الجنوبي، يون سوك يول إلى أميركا خلال عشاء في البيت الأبيض، حيث أدى أغنية وسط تصفيق حار.

ويجري يون زيارة دولة تستمر ستة أيام إلى واشنطن، حيث ناقش مع جو بايدن “نهاية” أي نظام كوري شمالي يستخدم الأسلحة النووية ضد الحلفاء.

لكن بعض البهجة تخلّلت جدول الأعمال في عشاء البيت الأبيض الذي أقيم على شرف يون أمس الأربعاء، حيث عبّر الزعيم الكوري الجنوبي، المعروف بكونه من عشاق الكاريوكي، عن حبّه للموسيقى الأميركية.

وقال بايدن ليون: “نحن نعلم أن إحدى أغنياتك المفضلة هي American Pie”، ليرد الزعيم الكوري: “نعم، هذا صحيح” مؤكداً أنه أحب الأغنية، التي صدرت عام 1971، منذ أن كان في المدرسة، فطلب بايدن: “نريد أن نسمعك تغنيها”.

وردّد يون الكلمات القليلة الأولى من الأغنية من دون موسيقى، لكن هذا كان كافياً ليثير تصفيقاً حاراً بين الحضور، بينما بدت الفرحة على الرئيس الأميركي وزوجته جيل بايدن.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها يون للعموم، إذ خلال الحملة الانتخابية لـ2021، ظهر في برنامج تلفزيوني كوري جنوبي وهو يؤدي أغنية No One Else الكورية مثيراً إعجاب مستضيفيه المشاهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »